الخميس، 6 نوفمبر 2014
11:06 ص

طريقة التسجيل في tsu و تفعيل خاصية تلقي الدفعات


بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم إخواني متابعي وزوار مدونة الفابور



اليوم جلبت لكم موقع تواصل اجتماعي جديد اسمه tsu هذا الموقع الامريكي الاصل الذي يجمع بين الموقعين العملاقين تويتر و فيس بوك من ناحية الخصائص فهو يتوفر على خاصية الهاش تاك التي توجد في تويتر و خاصية الاعجاب و مشاركة المحتوى التي توجد في فيس بوك لكن هذه الاشياء لن تجعل الوقع جديد ولاكن الشيء الذي يميزه
 الموقع ياخد 10% من الارباح التي تاتيه من الاعلانات و يترك 90% الاخرى لمستعمليه .

رابط التسجيل 

 في الموقع /https://www.tsu.co

التسجيل سهل مثل الفايسبوك 




التفعيل من الايميل ملاحظة من سيستعمل جمايل للإشتراك ستصله رسالة التفعيل في spam ومن سيستعمل الإمايل ستصله في البريد العادي 

إن لم يتم التفعيل عد إلى الموقع و اضغط على re-send في الأعلى تم عد إلى الإمايل و أعد الضغط على

 verify email 


اربح ألاف الدولارات مع موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي الجديد tsu


المرحلة الأخيرة
هي تفعيل خاصية تلقي الدفعات
إضغط على كلمة bank

ثم قم بالضغط على زر accept
ثم بعد ذلك نتوجه الى الاسم كما هو مشار اليه بالصورة على اليمين ونضغط على السهم بجانب الاسم فتظهر لنا ثلاث خيارات, نختار منها SETTING.


  1. GENERAL ومن هذا الخيار يمكنك تعديل بيانات معلومات العامة مثل الاسم والرقم السريوتاريخ الميلاد وتغيير البريد الالكتروني وغيرها من المعلومات المهمة.
  2. PROFILE وهذه الخانة مهمة جدا وخصوصا مستقبلا فمنها يمكن التعديل على الصورة الرئيسية وصوره الغلاف وكتابة نص تعريفي عن شخصيتك او عملك في الخانة المسماه BIO وايضا لاصحاب المواقع والمدونات يمكنكم وضع رابط المدونة او الموقع الرئيسي وبالتالي الحصول على باك لينك جيد في المستقبل.
  3. SOCIAL ACCOUNT ومن هذا الاختيار يمكن ربط حسابك في تسو TSU مع الحسابات الاجتماعية الخاصة بك مثل فيس بوك وتويتر وتمبلر وغيرهم.
  4. FIND FRIENDS وهنا يتم البحث تلقائيا عن الاصدقاء والمعارف المتواجدون على الموقع سواء من خلال المواقع الاجتماعية المتصلة او من خلال البريد الالكتروني الخاص بك وفي الاغلب لان الموقع حديث لن تجد نتيجة.
  5. INVITATIONS وهي الخانه الخاصة بدعوة الاصدقاء والمعارف ولكن هنا حاول استخدام هذه الاداة بعد التأكد من الانتهاء من حسابك وجعله مميزا للاخرين.
  6. PRIVACY هذا خيار الخصوصية للمشاركات والبوستات وطبعا هنا اذا كنت تريد الانتشار فعليك باختيار السماح لجميع الخيارات كما هو بالصورة ادناه.
 شرح موقع تي اس يو

7. NOTIFICATIONS وهو المكان الذي يمكنك من خلاله تعديل خيارات الاشارات والتنبيهات حال حدوث اي نشاط على حسابك الخاص مثل صديق جديد, زر الاعجاب على محتوى او بوست الى اخره.

طريقة الربح 

عندما تقوم بتفعيل حسابك قم بالدخول ثم قم بنفس الأشياء التي تقوم بها في حسابك انشر الصور و الفيديوهات و قم بعمل إعجابات لأصدقائك و اضغط على الإعلانات و قم بنشر منشورات أصدقائك و قم بإضافة أصدقاء


1 اضغط هنا

https://www.tsu.co

2 قم بالإعجاب لصور أصدقائك كي بادلوك بإعجابا لصورك


قم بنشر صور أصدقائك كي يقومو بنشر صورك


3 قم بوضع تعليقات لأصدقائك كي يقومو بوضع تعليقات لصورك 


4 قم بنشر صورك من هنا






لا تهدر وقتك اربح  الدولارات من نشر محتواك صورك ... و مشاركتها مع أصدقائك


الشرح بالفيديوا لطريقة السحب 
https://www.youtube.com/watch?v=vdW2RNlL5oU&list=UUrNDIaNv1HOBbZzASlCg8Yg

2 التعليقات:

  1. اخي ايوب الموقع تسو يمنع التسجيل فه فقط يمكن تسجيل من دعوة اصدقاءك

    ردحذف
  2. من يريد التسجيل في الموقع يدخل من دعوته له على الرابط التالي
    http://www.tsu.co/youssefelkandoussi

    ردحذف

......

يتم التشغيل بواسطة Blogger.